مولد الكلمات الرئيسية بلوقر - Blogger Meta Tag Keywords Generator

مولد الكلمات الرئيسية بلوقر - Blogger Meta Tag Keywords Generator

كلمات مفتاحية لليوتيوب,كلمات مفتاحية,الكلمات المفتاحية,اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,طريقة اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية لليوتيوب,اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب,ماهي الكلمات المفتاحية,كيفية اختيار الكلمات المفتاحية,اهمية الكلمات المفتاحية,اهمية الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,كيف اختار الكلمات المفتاحية,موقع كلمات مفتاحية,انواع الكلمات المفتاحية,كلمات مفتاحية جاهزة,افضل موقع كلمات مفتاحية,موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب


اداة لتوليد كلمات الرئيسية تتيح لك هدذه الأداة سكريبت تستطيع من خلاله وضع كلمات رئيسية للمقالة ,وذلك للتعريف أكتر عن مقالة وضمان تواجد كلمات رئيسية مناسبة.

لتصدر نتائج البحت وضمان وصول مقالتك للنتائج البحت الأولى أستخدم هذه الأداة المجانية وقم بوضع كلماتك الرئيسية المناسبة keyword.

كيفية أستخدام مولد كلمات الرئيسية بلوقر

تساعدك هذه الأداة على إنشاء علامة كلمات رئيسية وصفية في blogger باستخدام كود جافا سكريبت ، في حقل الإدخال أدناه ، اكتب كلماتك الرئيسية بفاصلة (مهمة جدًا) وانقر فوق إنشاء للحصول على البرنامج النصي الخاص بك.

ملاحظة مهمة: اضغط على "موافق" عندما تكتب كل كلمة في نموذج الإدخال لعمل فاصلة بمسافة مثل هذه (،) ،
على سبيل المثال: الكلمة الرئيسية 1 + اضغط على "موافق" + الكلمة الرئيسية 2 + اضغط على "موافق" = الكلمة الرئيسية 1 ، الكلمة الرئيسية 2 ....





كيفية وضع سكريبت داخل مالقالة

بعد أن قمت بأنشاء كلمات رئيسية داخل الأداة وحصولك على سكريبت أو الكود الان تقم بنسخ الكود,وبعد ذلك تذهب الى مقالة المراد وضع الكود فيها.

ومن تم تغير المقالة من وضع عرض الانشاء الى وضع html ومن تم تذهب الى نهاية الاكواد وتقم بلصق الكود 
ملاحظة:الكود لن يظهر مع مقالة سوف يكون مخفي ويعمل كامعرف للمقالة وكلماتها الرئيسية.

ما هي الكلمات المفتاحية ميتا؟

الكلمات الرئيسية الوصفية هي نوع من العلامات الوصفية التي تظهر عند تحميل الصفحة. إنها تساعد في إخبار محركات البحث بما تدور حوله الصفحة.

أهم شيء يجب تذكره عندما يتعلق الأمر باختيار الكلمات الرئيسية الوصفية هو التأكد من أنها تعكس محتوى موقعك. لا تعكس هذه العبارات محتوى موقعك فحسب ، ولكنها تميل أيضًا إلى عكس نتائج الأشخاص الذين بحثوا عن هذه المصطلحات. لم تعد الكلمات الرئيسية الوصفية جزءًا مهمًا من خوارزمية Google كما كانت من قبل. نتيجة لذلك ، أصبحت العديد من مواقع الويب الآن قادرة على معالجة الكلمات الرئيسية الوصفية بسهولة للتغلب على حشو الكلمات الرئيسية للقبعة السوداء للخوارزمية.

تختلف الكلمات الرئيسية الوصفية عن المصطلحات الأخرى المستخدمة بواسطة محركات البحث. كما أنها مختلفة عند مقارنتها بعوامل الترتيب.

الفهرسة: تقوم محركات البحث بفهرسة كل المحتوى في قواعد البيانات الخاصة بهم. غالبًا ما تُستخدم البيانات الوصفية لتحديد التسلسل الهرمي لنتائج البحث.
استرجاع المعلومات: البيانات الوصفية لموقع الويب ليست مهمة لاستخراج المعلومات ، حيث تستخدم Google بشكل أساسي المحتوى المدرج في نص موقع الويب. تستخدم محركات البحث الأخرى أيضًا الكلمات الرئيسية الوصفية لمطابقة محتوى موقع الويب.
الترتيب: يتم وضع المستندات التي تحتوي على استعلام بحث في تسلسل هرمي وفقًا للخوارزمية المطابقة للاستعلام. هذه العملية بالغة الأهمية لنجاح محرك البحث. على سبيل المثال ، إذا ظهر استعلام بحث على أنه "استعلام بحث" ، فسيظهر أولاً المستند الذي يحتوي على الكلمات الرئيسية الوصفية الأكثر صلة.




تعليقات