بت مباشر المغرب ضد البرتغال - كأس العالم قطر 2022

 بت مباشر المغرب ضد البرتغال - كأس العالم قطر 2022

المغرب ضد البرتغال,المغرب البرتغال,المغرب والبرتغال,البرتغال ضد المغرب,المغرب,البرتغال والمغرب,مباراة المغرب والبرتغال,المنتخب المغربي,البرتغال,موعد مباراة المغرب والبرتغال,توقيت مباراة المغرب والبرتغال,المغرب و البرتغال,ملخص المغرب البرتغال,مباراة المغرب و البرتغال,منتخب المغرب,البرتغال المغرب,متى مباراة المغرب والبرتغال,موعد مباراه المغرب والبرتغال,منتخب البرتغال,تاريخ مباراة المغرب والبرتغال,متي موعد مباراة المغرب والبرتغال,البرتغال و المغرب


مع استمرار تضيق الملعب واقتراب كأس العالم من الأفق ، يلتقي صاعد المغرب مع منتخب البرتغال في ربع النهائي على ملعب الثمامة يوم السبت.


الآن من المقرر أن يخوض معركة من أجل الحصول على مكان في الدور ربع النهائي ، وصمد أسود الأطلس أمام إسبانيا قبل أن يفوز بشكل قاطع بركلات الترجيح للوصول إلى هذه المرحلة للمرة الأولى ، في حين تحول فريق السيليكاو عندما قتل سويسرا في دور الـ16.


أكد أشرف حكيمي على مكانة البطل إلى الأبد ، حيث طبق أدق اللمسات الأخيرة على أسلوب دفاعي المغرب الكبير يوم الثلاثاء ، حيث حسمت ركلة الجزاء "بانينكا" إسبانيا بالهزيمة بركلات الترجيح 3-0 وأرسلت الدولة الواقعة في شمال إفريقيا إلى ربع النهائي.


بعد أن كافح فريق وليد الرقراقي لمقاومة أسلوب "الموت بألف تمريرة" الإسباني ، فقد ضحى بأكبر قدر من الاستحواذ ليحقق التعادل السلبي ويمهد الطريق لنهاية مذهلة ، حيث أنقذ حارس المرمى ياسين بونو مكانين . - كيكس وانضم إلى الحكيمي كأيقونة خالدة في الرباط ومراكش وخارجها.


بعد أن أصبح رابع فريق أفريقي يصل إلى دور الثمانية في كأس العالم - والأول منذ 12 عامًا - أرسل ملعب المدينة التعليمية مليئًا بالحيوية ، حيث كان يسكنه إلى حد كبير المشجعون المغاربة الذين أثبت حماستهم هذه الميزة البارزة في هذه النهائيات. .


عاد ظهور أسود الأطلس الوحيد في دور الستة عشر في عام 1986 ، ولم يفتح رجال رقراقي آفاقًا جديدة لأمتهم فحسب ، بل للعالم العربي أيضًا. في هذه العملية ، مددوا سلسلة دون هزيمة في كأس العالم إلى خمس مباريات وحافظوا على شباكه نظيفة سادسة بشكل رائع من آخر سبع مباريات.


بفضل جودة والتزام حكيمي ، أصبح زميله الظهير نصير مزراوي ، بالإضافة إلى قلب الدفاع ولاعب خط الوسط الذي لا يكل سفيان أمرابط ، فريقًا مغربيًا تم اختياره جزئيًا من الشتات ، تطور ليصبح أحد أكثر الوحدات دفاعية دولية في كرة القدم.


كما أدى صد أعضاء من المؤسسة الأوروبية مثل كرواتيا وبلجيكا إلى احتلالهم المركز الأول في المجموعة السادسة في وقت سابق من الموسم ، لذا فإن التعامل مع البرتغال لا ينبغي أن يثير مخاوف من خارج ربع النهائي.


حصل فرناندو سانتوس على جائزة لتأكيد سلطته من خلال تعيين قائد منتخب البرتغال الأيقوني ، ولربما تمتع فرناندو سانتوس بأكبر انتصار له منذ فوزه ببطولة أوروبا 2016 هذا الأسبوع ، عندما اجتاحت السيليكاو سويسرا ودخلت دور الثمانية في قطر 2022.


كان الهجوم الأكثر قدرة على الحركة والاستباقية نتيجة إسقاط النجم المسن كريستيانو رونالدو ، وكان بديله - نجم بنفيكا جونكالو راموس - بالتأكيد على عاتق مهمة استبدال الملك المخلوع.

بت مباشر المغرب البرتغال بدون تقطيع كأس العالم قطر 2022

بعد أن حقق هدفًا لا يمكن إيقافه ، واصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا تحقيق ثلاثية خيالية في فوز البرتغال 6-1 ، وكان أول ثلاثية له في البطولة - في أول بداية له.


إذا كانت هناك أي شكوك في أن المستقبل قد وصل الآن في كرة القدم البرتغالية ، فقد توج جناح ميلان رافائيل لياو بالهجوم الخاطف لفريقه من السويسريين بإطلاق النار في الهدف السادس من العرض الذي جعل العالم يجلس وينتبه.


على الرغم من هفوة متأخرة أمام كوريا الجنوبية عندما تأهل بالفعل ، فقد رأى سانتوس فريقه يتفاوض بشأن المرور الآمن من خلال المرحلة الأولى من كأس العالم بصفته الفائز بالمجموعة الثامنة ، ومع ثلاثة انتصارات و 12 هدفًا باسمهم بالفعل ، فقد يعتقدون جيدًا أنه يمكنهم الآن رفع الكأس لأول مرة.


في الدور نصف النهائي المستوحى من أوزيبيو في عام 1966 ، كذبت البرتغال مؤخرًا سكانها المتواضعين نسبيًا للفوز بدوري أوروبا ودوري الأمم. على الرغم من كل نجاحاتهم على مستوى الشباب أيضًا ، لم يصل الأيبريون أبدًا إلى نهائي عالمي كبير ، لكن مواجهة يوم السبت مع المغرب تقدم فرصة للاقتراب خطوة واحدة من الجائزة الكبرى للعبة الجميلة.

تعليقات