الربح 200$ اسبوعيا بكتابة مقالات|الربح من الانترنت 2023

 الربح 200$ اسبوعيا بكتابة مقالات|الربح من الانترنت 2023

الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,كيفية الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من النت,طرق الربح من الانترنت,ربح من الانترنت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,مواقع الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين 2022,طريقة الربح من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,كيف تربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2021,اربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين


موقع للربح من كتابة مقالات حصرية ،لقد اتبت لكم بموقع تستطيع الربح منه فقط بكتابة مقالات حيت يصل سعر المقالة الواحدة 200 دولار.

حيت كتابة المقال يجب أن تكون بشروط السيو وتكون متوافقة وذات مصادر موتوقة وأيضا يجب أن تكون اللغة الأنجليزية للكتابة.

يجب أن تكون المقالة حصرية فقط وأن تكون متناسقة ومن تم تقم بإرسالها وهم بدورهم سوف يقومون بمراجعة المقالة.


يتم كتابة المقالات من 600 كلمة الى 2500 بمتوسط 1500 كلمة على حسب نوع مقالة وتعقيدها.عند كتابة يجب مرعاة شروط السيو ومدا قابلية الكتابة ومراعاة الفواصل وكلمات التنقل بين الجمل.


كيف تقوم بإرسال مقالتك للموقع 

عند جاهزية مقالتك تقم بإرسالها على البريد الاكتروني. يفضل ارسالها كامستندات قوقل حتى يتمكن المحررين بتعديل والحكم على المقالة بسهولة. يمكنك أيضًا أن ترسل الملف نص عادي أو ملف Markdown أو رابط إلى مستند HTML. (يُرجى عدم إرسال ملف ZIP للأصول ما لم يطلب المحرر ذلك).


بعد ارسالك للمقالة هذا ماسيحدت:

سيراجع المحرر ما أرسلته ويحدد ما إذا كان مناسبًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيقوم الفريق بأكمله بمراجعتها ومناقشتها.تستطيع الارسال مرة في الأسبوع.

سيقوم المحرر بجمع ملاحظات والأخطاء والرد عليك بالملاحظات. (نادرًا ما يتم القبول من المرة الأولى ، إذا كانو مهتمين سيخبروك لتحسن أكتر).

بمجرد تحسبن مقالتك وتعديل عليها ضمن ملاحضات ، ارسلها لهم مرة اخرى. سيتم مراجعتها وبعد ذلك سيردو عليك بقبول أو رفض.

إذا تم قبول مقالتك ، سيعمل المحرر معك عن كثب في أشياء مثل التنظيم والجدل والأسلوب.

سوف يتم إضافتك كامحرر داخل الموقع.





تعليقات