الموقع الصيني لتحويل صورتك إلى أنمي 2023

الموقع الصيني لتحويل صورتك إلى أنمي

تحويل صورتك الى كرتون,كيفية تحويل صورتك الى انمي بالتيكتوك,تحويل صورتك الى انمي,طريقة تحويل الى انمي بالتيك توك,تحويل الصور الى كرتون,تطبيق تحويل الصور الى كرتون,تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي,كيف تتحول الى انمي بالتيك توك,تحويل الصورة الى كرتون,برنامج تحويل الصورة الى كرتون,تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون مجانا,تحويل الصورة الى كرتون بالفوتوشوب,كيفية تحويل صورتك الى كرتون,تحويل صورتك الى انمي واقعي,طريقة تحويل صورتك الى انمي,تحويل الصور الى رسم


 أصبح الموقع الصيني ترند عالمي ضرب العالم فا في أول 12 ساعا استطاع الحصول على مليار زائر لموقعه هذا دليل على أن الموقع الصيني لتحويل صورتك لأنمي يستخدم تكنولوجيا ذكاء أصطناعي فريدة من نوعها.

و من شائع جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Instagram و Snapchat.

تبدو هذه الصورة الكرتونية بأسلوب شخصيات أفلام ديزني بعيون كبيرة وخدود وردية اللون ، وهو تأثير يُعرف باسم "مرشح بيكسار" أو "مرشح الرسوم المتحركة".


كيف يتم صنع هذا النمط من الصور الكرتونية؟ في الواقع ، الأمر بسيط للغاية ، فأنت لست بحاجة إلى مهارات معالجة صور احترافية للغاية ، فقط يمكن الحصول على تحميل بسيط للصور ، وسأخذك فيما يلي لفهم كيفية تحويل صورك بسرعة وسهولة إلى ديزني ثلاثية الأبعاد صور الكرتون.

تحويل صورتك إلى صورة أنمي 

حوّل صورتك إلى صورة شخصية كرتونية ثلاثية الأبعاد تلقائيًا باستخدام سحر الذكاء الاصطناعي. قم بتحميل صورة لنفسك الآن لرسم صورة متحركة لنفسك بنقرة واحدة.

التأثير ، الموصوف بشكل مختلف بأنه "مرشح Pixar" أو "مرشح الرسوم المتحركة" ، كان يقوم بجولات على وسائل التواصل الاجتماعي منذ شهور ، بما في ذلك Instagram و Snapchat ، ويجعل الموضوع يبدو وكأنه شخصية من نقرة ديزني.

 تلعب المرشحات والعدسات دورًا في هذا النمط من خلال تحويل ملامح وجهك إلى شيء يشبه ديزني ، بعيون متضخمة وخدود وردية.

رابط الموقع الصيني لتحويل صورتك إلى أنمي:

 

اضغط هنا

تعليقات