برنامج لنسخ التطبيقات المزدوجة للاندرويد Activity Launcher

 

برنامج لنسخ التطبيقات المزدوجة للاندرويد Activity Launcher


برنامج المشي سويت كوين


لقد قدمنا ​​جنس تطبيق Activity Launcher في هذا المنشور ، حيث يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا وسهل جدًا. تطبيق Activity Launcher هو إصدار جديد تمامًا ستحصل فيه على جميع الميزات المحدثة المتاحة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Activity Launcher من متجر Play ، ولكن سيتعين عليك دفع السعر هناك. إذا كنت ترغب في تنزيله ، فيمكنك التنزيل من جانبنا. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Activity Launcher على هاتف Android الخاص بك.


أكبر ميزة لتطبيق Activity Launcher هي جودة الرسوم التي تجعل هذا التطبيق رائعًا ومفيدًا للغاية. قام منشئو تطبيق Activity Launcher بتضمين كل تلك الميزات والميزات في هذا التطبيق بحيث يصبح هذا التطبيق قويًا جدًا وأفضل مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى. تطبيق Activity Launcher هو تطبيق بسيط وبسيط للغاية يمكنك استخدامه بسهولة في هاتفك دون أي مشكلة. لن يخيب ظنك Activity Launcher بأي شكل من الأشكال ، وسيثبت أنه تطبيق جيد جدًا بالنسبة لك.


لقد قدمنا ​​جنس تطبيق Activity Launcher في هذا المنشور ، حيث يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا وسهل جدًا. تطبيق Activity Launcher هو إصدار جديد تمامًا ستحصل فيه على جميع الميزات المحدثة المتاحة. 

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Activity Launcher من متجر Play ، ولكن سيتعين عليك دفع السعر هناك.

 إذا كنت ترغب في تنزيله ، فيمكنك التنزيل من جانبنا. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Activity Launcher على هاتف Android الخاص بك.


أكبر ميزة لتطبيق Activity Launcher هي جودة الرسوم التي تجعل هذا التطبيق رائعًا ومفيدًا للغاية. قام منشئو تطبيق Activity Launcher بتضمين كل تلك الميزات والميزات في هذا التطبيق بحيث يصبح هذا التطبيق قويًا جدًا وأفضل مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى. 

تطبيق Activity Launcher هو تطبيق بسيط وبسيط للغاية يمكنك استخدامه بسهولة في هاتفك دون أي مشكلة. لن يخيب ظنك Activity Launcher بأي شكل من الأشكال ، وسيثبت أنه تطبيق جيد جدًا بالنسبة لك.



 

اسم ملف APK تطبيق ناسخ البرامج

حجم APK 244.4 ميجابايت

الناشر كين تران

نسخة APK 1.10.0

تنزيل Activity Launcher APK

ما الذي يميز تطبيق ناسخ البرامج Activity Launcher؟

يرسل تطبيق Android مفتوح المصدر هذا تمارين مخزنة ويجعل الشاشة الرئيسية طرقًا بديلة للتطبيقات المقدمة.


لا يحتوي هذا المشروع في الواقع على بعض النقاط البارزة والتفسير. أنت حر في المساهمة!



 

كود المصدر: https://github.com/butzist/ActivityLauncher


التفسيرات: http://crowdin.net/project/activitylauncher/welcome


اختر للتسليم التجريبي: https://play.google.com/applications/testing/de.szalkowski.activitylauncher.


ما هو تطبيق Activity Launcher؟

تطبيق Activity Launcher هو تطبيق يعرض الأنشطة التي تجري على هاتف Android الخاص بك على الشاشة أمامك ، بحيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بهاتف Android الخاص بك بسهولة بالغة. يتم استخدام تطبيق Activity Launcher من قبل ملايين الأشخاص اليوم ، لأنه يحل العديد من مشاكل الأشخاص ذوي الميزات الرائعة والعديد من الميزات الرائعة. تطبيق Activity Launcher هو تطبيق آمن تمامًا يحمي هاتفك ويحافظ عليه تمامًا من جميع الفيروسات الضارة بهاتف Android. لذلك يمكنك تنزيل تطبيق Activity Launcher بسرعة كبيرة على هاتف Android الخاص بك والاستمتاع بهذا التطبيق الرائع.


كيفية تثبيت تطبيق نسخ البرامج Activity Launcher.

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Activity Launcher من متجر play. ولكن من الرابط الموجود في جانبنا ، يمكنك تنزيل كيفية التثبيت أدناه.


  1. قم أولاً بتنزيل تطبيق Activity Launcher.
  2. ملف APK وحفظه في ذاكرة الهاتف أو بطاقة SD.
  3. تثبيت APK / لعبة.
  4. لا تنس السماح بإذن التطبيق غير المعروف.
  5. افتح مشغل النشاط apk.
  6. استمتع بتطبيق Activity Launcher.
تعليقات