أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 - أفضل 50 تطبيق أندرويد

 أفضل تطبيقات ألاندرويد 2021



من قال إنك بحاجة إلى الدفع للاستمتاع بتطبيقات معينة على أجهزتك المحمولة؟ في عالم Android ، تكون أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة مجانية دائمًا! بحاجة الى سبب للاعتقاد؟ لدينا لك. من تطبيقات الأعمال اليومية إلى التطبيقات الترفيهية الترفيهية ، إليك أفضل 50 تطبيقًا مجانيًا من تطبيقات Android التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك المحمول.

لجعل حياة الجميع أسهل قليلاً ، قمنا بتنظيم هذه التطبيقات وفقًا لفئتها. وفي كل فئة ، سنقوم بتفصيل أفضل 5 تطبيقات لتختار من بينها.

 

1. أفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية

نظرة عامة على لوحة معلومات الصفحة الرئيسية للفيسبوك
© الصورة من الفيسبوك الرسمي

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

أليس هذا واضحا؟ بالطبع ، رقم واحد في قائمتنا هو الأكثر شهرة على الإطلاق ، Facebook! عندما تفكر في وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن أول ما قد تفكر فيه على الأرجح هو Facebook. مع وجود أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم ، أصبحت مواكبة أصدقائك وعائلتك أسرع وأسهل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على جميع أجزاء المعلومات بمعدل فوري تقريبًا. بغض النظر عما إذا كنت تحاول البحث عن ملف تعريف شخصي أو عنوان عمل ، كل ما تحتاجه هو بضع نقرات على Facebook.

لا يُعد هذا التطبيق مفيدًا للمستخدم للاستخدام الخاص فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع جماهيرهم. من خلال الخدمات الإعلانية الشاملة ، يمكن لأصحاب الأعمال الحصول على مزيد من التعرض للتركيبة السكانية المستهدفة والمواقع بين الحشود. أفضل جزء ، إنه مجاني تمامًا. الآن ، يمكنك البقاء على اتصال وإنجاز عملك أثناء التنقل.

 

انستغرام

إذا كنت في تلك الصور الجميلة من الناحية الجمالية أو كنت ترغب فقط في مواكبة نمط حياة أصدقائك وعائلتك ، فإن Instagram هو ما تحتاجه. نعم ، قد يكون هناك الكثير من صور السيلفي للعديد من الأشخاص المجهولين ولكنك سترى أيضًا الكثير من الأعمال الفنية المذهلة والكثير من الأحداث التي تحدث في وقت واحد في جزء مختلف من العالم.

سواء كنت تستخدم Instagram للاستخدام الشخصي أو لتسويق الأعمال ، فإن هذا التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام. لذا ، شارك قصصك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك الآن. في آخر تحديث ، أصدر Instagram أيضًا واجهة الوضع المظلم المتوافقة مع Android 10 Toggle and Pie. قم بتنزيل التطبيق من هنا.

 

تويتر لوحة القيادة
© صورة من الصفحة الرئيسية الرسمية على Twitter

تويتر

هل تريد البقاء على اطلاع بآخر الأخبار حول المشاهير أو الرياضات المفضلة لديك أو ترغب ببساطة في البقاء على اطلاع دائم بالمواضيع الساخنة اليومية؟ لحسن الحظ ، Twitter موجود هنا لإنقاذ الموقف. على الرغم من وجود الكثير من المضايقات التي تشكل قصصًا غير صحيحة ، بشكل عام ، فإن الموارد التي يمكنك الحصول عليها هنا لا تزال شرعية جدًا.

طبيعة التغريدات هي استهداف مستخدم الهاتف المحمول للبقاء على اطلاع دائم بالأخبار دون قراءة النصوص الطويلة المكتنزة. كشعبية مزدهرة لوسائل التواصل الاجتماعي للأكاديميين والسياسيين وحتى الطلاب ، أصبح تويتر خيارًا أساسيًا للكثيرين. ولكن إذا كنت تتساءل عما يمكن أن يفعله Twitter ، فنحن هنا للمساعدة.

يسمح Twitter للمستخدم بما يلي:

توفر طريقة سهلة للخروج للصحفيين والطلاب والشركات للترويج لأبحاثهم
لمواكبة الاتجاهات الحالية
عرض أفضل لمحتواها من خلال التغريدات والتغريدات
لبناء علاقة مع الناس في نفس مجال العمل
منصة للتعبير عن أفكارهم
الحصول على المزيد من التعليقات والتعليقات من مختلف الفئات السكانية

ينكدين

LinkedIn هو أفضل منصة للتواصل الاجتماعي للمحترفين. مع النمو المستمر للتطبيق ، لم يصبح فقط أحد أفضل الطرق لبناء سيرتك الذاتية أو العثور على وظيفة جديدة ، ولكنه أيضًا أكثر منصات التواصل الاجتماعي فاعلية لكسب حركة المرور على الموقع والعملاء المتوقعين.

هناك بعض الفوائد التي يجب على الجميع معرفتها عند استخدام LinkedIn.

  • مديرو التوظيف والقائمون بالتوظيف موجودون على LinkedIn. وبالتالي ، هناك فرص أكبر بالنسبة لك للحصول على وظيفة.
  • LinkedIn هو الأفضل لبناء محفظة جيدة والوصول إلى صاحب العمل الصحيح بشكل أكثر دقة.
  • يدعي المستخدمون الذين استخدموا LinkedIn أنها طريقة سهلة لجمع التأييد والتوصيات.
  • تعد منصة الوسائط الاجتماعية هذه أيضًا من أفضل أدوات العلامات التجارية الشخصية التي يمكنك الحصول عليها على الإنترنت

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة ، قد ترغب في التفكير في تحويل انتباهك عن الصحيفة المملة للحصول على وظيفة. حتى إذا كنت لا تبحث عن وظيفة ، يمكن أن يكون LinkedIn مفيدًا جدًا لبناء محفظتك والحصول على مزيد من المشاركة مع المحترفين في جميع أنحاء العالم. جربه الآن.

 

سناب شات

سناب شات

نداء كل الشباب هناك! Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية مليء بالمرح يجب أن تجربه بالتأكيد. على غرار Instagram ، يفتخر Snapchat بميزة مشاركة الصور والقصص ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك. ما يجعل Snapchat مختلفًا هو على وجه التحديد المرشحات والملصقات الملتوية.

ركز Snapchat في البداية على مشاركة الصور الخاصة بين شخصين ، وقد تطور الآن إلى تطبيقات وسائط اجتماعية متعددة المهام حيث يمكنك بث محادثة مباشرة ومراسلة في نفس الوقت. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا منطقة مخصصة "للاكتشاف" تعرض محتوى قصير الشكل من كبار الناشرين مثل Buzzfeed.

شيء آخر يمكنك أن تجده على Snapchat بدلاً من أي وسائط اجتماعية أخرى هو العدسات القائمة على AR. لقد أحدثت ثورة في الطريقة التي نتواصل بها مع بعضنا البعض. بدلاً من الرسائل النصية القديمة المملة ، باستخدام Snapchat ، يمكنك تنشيط المحادثة ببعض التعديلات. قم بتنزيل التطبيق من هنا.

سبوتيفي

كان Spotify وسيظل دائمًا أعظم منصة لتدفق الموسيقى على الإطلاق. ناهيك عن أنه من بين تطبيقات الموسيقى الأكثر شهرة وموثوقية على الإطلاق. إنه له ما يبرره من خلال أرشيفاته الموسيقية الواسعة ومحطات الراديو وقوائم التشغيل. مع تعدد الاستخدامات والمرونة لتخصيص المحطات وقوائم التشغيل الخاصة بك ، فإن Spotify يشبه العجائب في الجيب.


لا شك في أنه يمكن للمستخدم الذي يمتلك الخطة المميزة الاستمتاع بمزيد من الامتيازات ، لكن الإصدار المجاني لا يأتي أقل من الإصدار المدفوع. ستظل قادرًا على تشغيل الموسيقى التي تريدها ولكن بالطبع ، عليك قبول حقيقة أنه لا يمكنك تخطي أي من الإعلانات.


 


موسيقى باندورا

على غرار أي تطبيقات أخرى لمشغل الموسيقى على Android ، يمكن أن تأتي Pandora Music جنبًا إلى جنب مع Spotify. باعتباره أحد أكثر تطبيقات الموسيقى شيوعًا اليوم ، فإن أهم ما يميز Pandora Musics هو تصميمه البسيط وسهولة استخدامه ودعمه عبر الأنظمة الأساسية.


على الرغم من وجود مكتبة موسيقية واسعة النطاق على Pandora ، إلا أنها تميزت بخيارات البودكاست وأحدث الموسيقى التي تم إصدارها. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه متاح فقط داخل الولايات المتحدة ولكن لا يمكنني التحدث عن المستقبل. من يدري ، في اليوم التالي الذي تقرأ فيه هذا ، أصبح متاحًا بالفعل في بلدك. لذلك ، سوف ننتظر ونرى أين ينظر المستقبل.


قم بتنزيل التطبيق من هنا.


 


تطبيقات مشغل الموسيقى Soundcloud على الروبوت

© الصورة من Soundcloud الرسمية

SoundCloud

إذا لم تكن مهتمًا بأحدث موسيقى البوب ​​هذه ، فإن SoundCloud هي تطبيقات مشغل موسيقى رائعة أخرى. بخلاف أي تطبيقات أخرى لمشغل الموسيقى ، يتميز SoundCloud بواجهة فريدة أكثر. وعلى الرغم من أنه يتميز بالعديد من أنواع الموسيقى والبودكاست ، إلا أن تطبيق مشغل الموسيقى هذا يسمح للمستخدم بتحميل وتنزيل الأغاني من النظام الأساسي.


أفضل جزء في استخدام هذا النظام الأساسي هو أنه يمكن للمستخدم طرح المحتوى الأصلي الخاص به للحصول على عرض في قطاعات مختلفة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على البحث عن شيء مختلف ، من المحتمل أن يكون SoundCloud أحد أفضل منصات الموسيقى التي يمكنك البحث فيها عن المحتوى الأصلي المنشور من قبل عامة الناس. جرب التطبيق هنا.


 


انا القلب راديو

iHeartRadio هو تطبيق موسيقى رائع للأشخاص الذين يستمتعون بالبودكاست والراديو الحواري والعروض الكوميدية. كما تحتوي على محطات راديو AM و FM التي تدعم تدفق البيانات ويمكنك حتى الاستماع إلى الأخبار والرياضة. إنه تطبيق راديو حيث يمكنك الاستماع إلى مجموعة متنوعة من المحطات بناءً على أذواقك الفردية. اضغط هنا للتحميل الان.


 


تطبيقات مشغل الموسيقى Jango على Android

© تصوير راديو جانغو الرسمي

راديو جانغو

لا تتمتع Jango Radio بنفس المستوى من الشعبية مثل تطبيقات الموسيقى المجانية الأخرى ولكنها تحزم لكمة! لديها مجموعة متنوعة من الموسيقى من كل من الأسماء الكبيرة والفنانين المستقلين على حد سواء. يسمح Jango Radio للفنانين المستقلين بالدفع مقابل المسرحيات ، مما يعني أنك قد تسمع أغنية دفعها فنان لسماعها. يمنح هذا Jango إيراداته التشغيلية مما يساعد التطبيق على البقاء مجانيًا للجميع.


 


3. أفضل تطبيقات بث الأفلام والتلفزيون المجانية

دفق أفلام Sony Crackle مجانًا

© صورة من صفحة SonyCrackle الرئيسية الرسمية

سوني كراكل

تقدم Crackle الخاصة بشركة Sony عددًا رائعًا من البرامج التلفزيونية والأفلام التي يمكن دفقها مجانًا. الأمر الرائع حقًا في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب منك التسجيل لدفق الفيلم أو الفيديو المفضل لديك. هناك شيء واحد يجب أن تلاحظه هو أن Sony Crackle تدير مقاطع الفيديو بجودة عالية. وبالتالي ، للحصول على تجربة غير منقطعة ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت ثابت. حمل هنا.


 


توبي

Tubi هو تطبيق دفق فيديو مجاني رائع آخر يستضيف مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يتم تصنيف العروض إلى عدة أنواع ، وخيار البحث سهل التنقل وهو بالتأكيد مناسب للجوّال أيضًا. إذا كنت تستخدم منصة تشغيل وسائط أكثر كلاسيكية وأنيقة ، فإن Tubi يعرض مظهرًا داكنًا أنيقًا ورياضيًا. حمل هنا.


 


تطبيقات Popcornflix المجانية لتدفق الأفلام

© صورة من الصفحة الرئيسية الرسمية Popcornflix

Popcornflix ™

تمامًا مثل Netflix ولكن مع خيار البث المجاني ، فإنه يوفر أيضًا أصول Popcornflix الأصلية. تطبيق البث المجاني هذا مخصص بالكامل لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على راحتك. يتميز Popcornflix بواجهة بسيطة ، ويسلط الضوء على أنواع مختلفة من الأفلام مقسمة إلى أقسام مختلفة. أفضل جزء ، إنه مجاني تمامًا. وبالتالي ، يجعلها بديلاً رائعًا من Netflix. جرب هذا التطبيق هنا.


 


العارض

هل تريد مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والأخبار والرسوم المتحركة أو حتى المقاطع المضحكة؟ ستجدهم جميعًا في Viewster. قد لا تحتوي على مكتبة واسعة مثل تطبيقات دفق الوسائط المتميزة ، ولكن في حال كنت من عشاق الرسوم المتحركة والفاندوم ، يمكنك التحقق من مجموعتها المتزايدة من محتوى الرسوم المتحركة. التحميل الان.


 


تدفق فيلم Snag 

© صورة من الصفحة الرئيسية لفيلم Snag الرسمي

SnagFilms

بالنسبة للأشخاص الذين يستمتعون بالأفلام الوثائقية والأفلام الكلاسيكية ، فإن Snagfilms هو أفضل تطبيق بث مجاني لك. إذا كنت تبحث عن بعض المسلسلات التلفزيونية وأحدث الأفلام ، فقد تشعر بخيبة أمل. هذه منصة مخصصة رائعة بشكل خاص لمشاهدة الأفلام الكلاسيكية. يحتوي تطبيق التلفزيون والأفلام على سمة داكنة ويقدم مقطورات لكل فيديو ، وهو أمر رائع. التحميل الان.


 


 


4. تطبيقات تحرير الصور

Snapseed Photo Edit

© تصوير مسؤول Snapseed

Snapseed

Snapseed هو تطبيق تحرير الصور الخاص بجوجل. إنه يوفر تنوعًا كبيرًا ، مما يمنح المستخدم القدرة على القيام بأكثر من مجرد إضافة عوامل تصفية إلى صورك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحسين توازن ونبرة صورك ، وإزالة الأشياء غير الضرورية ، وتغيير حجم صورك والمزيد.


أفضل جزء ، إنه سهل الاستخدام تمامًا وهو مثالي حتى للمبتدئين. إذا كنت ترغب في زيادة توضيح صورتك ، يمكنك ذلك ؛ تنعيم بشرتك ، لا مشكلة أيضا. إذا كنت في منتصف الطريق عبر تعديلاتك واحتجت لبعض الوقت ، فيمكنك تخصيص كل جانب من جوانب التحرير وحفظها للاطلاع عليها لاحقًا. لذا ، قم بالتنزيل الآن.


 


PicsArt Photo Editor على Android

© الصورة من محرر الصور PicsArt الرسمي

محرر الصور PicsArt

PicsArt هو تطبيق ممتاز بالنسبة لك للتعبير عن الجانب الفني فيك. كواحد من أشهر برامج تحرير الصور ، فإن التطبيق مليء بوظائف مختلفة. من ColourSplash المذهلة ، Pop Art إلى Corrections ، يتميز هذا التطبيق بوظائفه الواسعة.


إذا كنت ترغب في إضفاء الإثارة على صورتك ، فيمكنك بسهولة مزج صورتك الخاصة مع مكتبة الصور التي يوفرها PicsArt ، مما يتيح لك تحويل صورة بسيطة إلى عمل فني. يأتي مزودًا بمجموعة جيدة من الميزات ، مما يسمح لك بإجراء تغييرات على صورك بنقرتين فقط على الشاشة والرسم على صورك لمنحها تلك اللمسة المخصصة.


 


PhotoDirector

PhotoDirector هو تطبيق تحرير صور كامل يتيح لك القيام بالمزيد بصورك أثناء تصويرها بالكاميرا. باستخدام مرشحات الكاميرا الحية وتأثيراتها ، يتيح لك التطبيق الحصول على المزيد من صورك بدلاً من التحرير المنتظم. هناك ميزات تحرير قياسية موجودة هنا أيضًا في حالة رغبتك في استخدامها.


تطبيق تحرير تجانس وجه البخاخة 

© الصورة بواسطة البخاخة الرسمية

AirBrush

يساعدك AirBrush ، كما يوحي الاسم ، على إجراء تعديلات بشكل انتقائي على البقعة أو الزاوية التي تريدها دون تغيير المجموعة. ولكن إذا كنت تريد تحويل الصورة بأكملها ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. يتم تقديم الكثير من خيارات التصفية هنا بالإضافة إلى ميزات التحويل بنقرة واحدة التي تساعدك على تغيير شكل ومظهر الصورة بالكامل. جرب هذا التطبيق الخاص بنا وشاهد كيف يمكنه تغيير تعقيد وجهك ببضع نقرات.


 


تطبيق تحرير الصور من Adobe

© الصورة من Adobe الرسمية

Adobe Photoshop Express

يعد Adobe بلا شك أحد أشهر مطوري برامج تحرير الصور لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة على حدٍ سواء. ومع ذلك ، فليس من المستغرب أن يكون Adobe Photoshop Express مدرجًا في هذه القائمة. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة والوصول إلى جميع الميزات العليا التي تحتاجها من تطبيق تحرير الصور. سواء كنت ترغب في إضافة عوامل تصفية ، أو تعديل مظهر الموضوعات ، أو إزالة الشوائب من الصور ، يمكنك القيام بكل ذلك وأكثر باستخدام هذا التطبيق!


5. تطبيقات Android Wear

التوافق مع نظام أندرويد AccuWeather 

© تصوير AccuWeather الرسمي

AccuWeather

إذا كنت تبحث عن تطبيق طقس رائع مع تطبيقات Android Wear ، فهذا اختيار رائع. جميع الأساسيات التي تحتاجها من تطبيق الطقس موجودة هنا ، بما في ذلك درجة الحرارة الحالية والتنبؤات والرادار وتنبيهات الطقس (الولايات المتحدة فقط) بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تطبيق الطقس هذا أيضًا مع إحصائيات أصغر مثل الرطوبة وسرعة الرياح وما إلى ذلك.


يمكن أن يعمل AccuWeather على كل من Android Wear وهاتفك الذكي. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق الترقية ، فإن الإصدار المجاني يكاد يكون هو نفسه الإصدار المحترف على الرغم من الإعلانات.


 


احضر!  تطبيق قائمة التسوق

© الصورة من قبل المسؤول إحضار!

احضر! قائمة تسوق البقالة

هذا شيء في متناول يديك للتسوق القادم! احضر! يقوم تطبيق Grocery Shopping List بشكل أساسي بما يقوله. هذا تطبيق مفيد للغاية يتميز بتصميم رائع مع الكثير من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى أنه متوافق أيضًا مع كل دعم Android Wear. بدلاً من الشعور بالإحباط بسبب نسيان البيض لجلسة الخبز ، يضمن هذا التطبيق أنك تغادر المركز التجاري بكل ما تحتاجه.


أفضل جزء ، يمكنك أيضًا إنشاء قوائم منفصلة لأنشطة مختلفة. أيضًا ، يستخدم تخطيط البطاقة والبلاط. ومن ثم ، فهو أكثر حداثة وأقل حدًا من معظم قوائم تطبيقات البقالة الأخرى المتاحة. هذا حقا يجب أن تجرب!


 


موسيقى Google Play

© صورة من موسيقى Google Play الرسمية

موسيقى Google Play

موسيقى Google Play ليست غريبة في نظام Android Wear البيئي. لا يزال أحد أفضل تطبيقات Wear OS المتوفرة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التحكم في الموسيقى الخاصة بك ، والاستماع إلى الأشياء ، والتفاعل مع أجزاء أخرى من الخدمة. واجهة تطبيق الهاتف ليست بهذه البساطة ، لكنها تبدو رائعة. إصدار Android Wear أنظف ويشعر بأنه أفضل بكثير بالمقارنة.


 


جمهورية بودكاست

© الصورة من قبل جمهورية البودكاست الرسمية

جمهورية بودكاست

The Podcast Republic هو تطبيق بودكاست رائع وموثوق به على Android Wear. يسلط الضوء على أرشيفات ضخمة لكل من البودكاست المرئي والصوتي. يتميز أيضًا بالتنزيلات التلقائية وقوائم التشغيل المتعددة ودعم المزامنة ودعم اللغات المتعددة ودعم بطاقة SD. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ولكن إلى جانب ذلك ، لا يوجد اختلاف في الميزات في الإصدار المحترف.


 


خرائط جوجل

© الصورة على خرائط جوجل جوجل

خرائط جوجل

قد تكون خرائط Google خيارًا واضحًا لقائمة تطبيقات Android Wear الخاصة بنا ، ولكنها مفيدة بلا شك. إنه أحد أفضل تطبيقات التنقل على منصة ساعة ذكية حتى الآن. يحتوي على معظم ميزات إصدار الهاتف الذكي. يتضمن ذلك الاتجاهات ومعلومات الأعمال المحلية وغير ذلك الكثير. يجب أن يكون هذا أحد التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها أولاً على ساعتك الذكية التي تعمل بنظام Android.


 


6. تطبيقات الواقع الافتراضي

جوجل CardBox VR

© صورة من Google CardBox VR الرسمي

جوجل كرتون

الغرض من Google Cardboard هو مساعدتك في إعداد سماعة رأس Cardboard VR بشكل صحيح وتجربة ميزات VR الأساسية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل التطبيقات المدعومة من Cardboard وتحميل مقاطع فيديو VR ومشاهدة العروض التوضيحية ثلاثية الأبعاد.


يوتيوب VR

© الصورة من موقع يوتيوب VR الرسمي

يوتيوب VR

ربما تعرف ما هو YouTube الآن. مع خيارات البث اللانهائية ، من المحتمل أن يكون Youtube أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم بأسره. قد يكون البعض على الرغم من أن يوتيوب وصل إلى ذروته.


تستمر منصة الوسائط هذه في التطور ، و Youtube VR ، يمكنك إضافة بُعد إضافي إليها. للوصول إلى هذه الميزة ، الأمر بسيط. كل ما تحتاجه هو تثبيت YouTube VR ، ثم يمكنك التبديل إلى وضع "المشاهدة في VR" للاستمتاع بمشاهدة سينمائية لمقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك.


البعثات

ميزة استكشافات الواقع الافتراضي

© تصوير الرحلات الاستكشافية الرسمية

يمكن للطلاب والمعلمين الاستمتاع بهذا! تمنح الرحلات الاستكشافية المستخدمين فرصة لاستكشاف المعالم المسجلة تقريبًا في جميع أنحاء العالم. هناك أكثر من 900 جولة مختلفة يمكنك تجربتها ، بدءًا من سلاسل الجبال وحتى المتاحف. لا تقلق ، فهو سهل الاستخدام ومجاني أيضًا.


 


Netflix VR

© الصورة بواسطة Netflix VR على نظام Android

Netflix VR

هل لدى Netflix الآن وضع VR؟ نعم ، لقد فعلوا وسمعتنا بشكل صحيح. يوفر Netflix VR لمستخدمه المرونة للالتزام بمعاينات الأفلام التقليدية أو رفع الأمور إلى مستوى أعلى مع وضع VR. الأول هو تجربة غرفة المعيشة الريفية ويقدم عرضًا ثابتًا لمحتوى الوسائط الخاص بك. يغمرك الوضع الثاني في التلفزيون أو الفيلم عن طريق تحريك المحتوى ليلائم حركة عينك. ومع ذلك ، لتنشيط هذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى وحدة تحكم Dream VR لتعمل بشكل صحيح.


 


VR الأفعوانية الإثارة

© الصورة من VR Roller coaster الإثارة على Android

VR الإثارة: Roller Coaster 360

من قال إن عليك الخروج لتجربة ركوب الأفعوانية المثيرة؟ مع VR Thrills: Roller Coaster 360 ، كل ما تحتاجه هو سماعات Google Cardboard أو سماعات VR الأخرى. ثق بنا ، الإثارة والفرح والأدرينالين الذي ستحصل عليه من هذا هو أقصى حد! * هل لاحظ أن هذا الواقع الافتراضي ليس لأي ضعيف القلوب!


 


7. أفضل تطبيق أخبار

تطبيق AP Daily News Reading

© تصوير AP News

أخبار AP

هل تريد البقاء على اطلاع دائم بالأخبار الحالية؟ AP News هو تطبيق رائع لا يمنحك فقط أفضل الأفكار حول أهم الموضوعات ، ولكن مصادره الإخبارية موثوقة تمامًا. مع الأخبار التي تغطي مئات المصادر الأخرى من كل من المحلية والدولية والموضوعات التي تغطي من الأعمال إلى أنماط الحياة ، كل ما تحتاجه على بعد نقرات قليلة.


ما نحبه في هذا التطبيق هو أن واجهته عملية ونظيفة وأنيقة. يضمن لك التنقل السهل الحصول على ما تريد دون التغلب على الأدغال.


 


Flipboard

© تصوير Flipboard News

Flipboard

يتيح لك Flipboard إنشاء موجز مخصص بمصادر الأخبار والمواقع والأماكن الأخرى المفضلة لديك. إحدى الميزات الرئيسية التي تختلف عن Flipboard عن غيرها هي واجهته. بدلاً من المظهر التقليدي باللونين الرمادي والأبيض ، يكون تصميم Flipboard أكثر براقة ومعاصرة. لذلك ، ستجد رسومات تحوم فوق اللوحة. إلى جانب الرسوم المتحركة الممتعة والصور الكبيرة وواجهة تضفي عليها مظهر المجلة الرقمية.


 


فيدلي

© تصوير فيدبلي نيوز الرسمية

فيدلي

يعد Feedly أحد أشهر تطبيقات الأخبار اليوم. في الواقع ، إنه في الواقع قارئ RSS. هذا يعني أنه يمكنك سحب المقالات من مجموعة متنوعة من المواقع والمصادر. إلى جانب ذلك ، تم دمجه أيضًا مع Facebook و IFTTT و Twitter و Evernote و OneNote و Pinterest و LinkedIn وغيرها. إذا كنت ترغب في إنجاز عملك ولكن لتظل محدثًا ، فإن Feedly موجود هنا لإطعامك بجرعات قليلة من الضروريات اليومية.


 


Inoreader

يعد Inoreader أحد أحدث اللاعبين في لعبة تطبيق أخبار android. يتضمن 28 موضوعًا مُعد مسبقًا وميزات الدعم غير المتصل بالإنترنت ، ومجموعة مناسبة من الموضوعات ، وسوف يتتبع ما تقرأه. مثل Feedly ، يمكنك أيضًا تخصيصه حسب ذوقك.


 


أخبار الجيب

© تصوير بوكيت نيوز الرسمية على أندرويد

جيب

هذا شيء فريد من نوعه ، Pocket ! لا يقدم هذا التطبيق محتوى بل يحفظ أي محتوى تصادفه خلال يومك. يمكنك وضع كل الأشياء التي تريدها في Pocket ثم العودة لقراءتها لاحقًا. يتمتع بدعم غير متصل بالإنترنت ، وتجربة قراءة جيدة ، وبعض ميزات الاكتشاف أيضًا.


 


8. أفضل تطبيقات Android TV

موقع بث أفلام Netflix

© تصوير Netflix الولايات المتحدة

نيتفليكس

لا تحتاج Netflix إلى أي مقدمة. عندما يتعلق الأمر ببث الأفلام ، فإنهم يسيطرون بشدة على المنصة! مع وجود الكثير من الخيارات من الأفلام الكلاسيكية إلى الأفلام الوثائقية المفيدة ، لا يمكنك الحصول على ما يكفي من هذا التطبيق. وبالتالي ، يعد هذا التطبيق ضروريًا لأي شخص استثمر في Android TV.


 


ستيم لينك موفي ستريم

© الصورة بواسطة Stream Link Official

ستيم لينك

إذا كنت ترغب في بث ألعاب Steam مباشرة إلى جهاز التلفزيون ، فكل ما تحتاجه هو تطبيق Steam Link . يمكن للتطبيق دعم دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات المتقدمة لتغيير الدقة إلى 1080 بكسل. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى اتصال إنترنت أسرع لزيادة استخدام هذا التطبيق.


 


جوجل درايف

هل تريد الوصول إلى ملفاتك عبر تلفزيون Android؟ ثم جرب تطبيق Google Drive . يمكن أن يمنحك تثبيت تطبيق Google Drive على جهاز التلفزيون وصولاً غير محدود إلى جميع بياناتك السحابية مع تمكينك من رؤية كل شيء على الشاشة الكبيرة.


 


برنامج VLC Media Player على Android TV

© الصورة بواسطة VLC Media Player على Android

مشغل الميديا ​​VLC

إذا كنت بحاجة إلى مشغل وسائط يدعم جميع برامج ترميز الفيديو تقريبًا ، فاحصل على VLC Media Player . يدعم هذا تدفقات الشبكة ومعظم أنواع ملفات الصوت و DVD ISO. من المحتمل أنه أفضل مشغل وسائط متعددة شامل لأجهزة تلفزيون Android.


 


بث Plex على Android TV

© تصوير بلكس

بلكس

قم بتنظيم مكتبة الوسائط الخاصة بك على Android TV الخاص بك باستخدام Plex ! التطبيق نظيف وسريع وسهل التنقل. باستخدام هذا ، يمكنك إدارة التشغيل والتحكم فيه على كل شاشة في منزلك. هذا يستحق المحاولة!


 


9. تطبيقات الحاجيات التخصيص

الحاجيات Overdrop

© تصوير موقع Overdrop الرسمي

Overdrop Weather & Alerts

تعد Overdrop Weather & Alerts واحدة من أفضل المظاهر وتوفر تنبؤات دقيقة بشكل مذهل دقيقة بدقيقة من خدمة DarkSky. تحصل على 21 أداة مجانية ، بالإضافة إلى 17 أداة أخرى إذا قمت بالترقية من خلال عملية شراء داخل التطبيق. أفضل جزء ، إنه مجاني.


 


كرونوس

© تصوير كرونوس على أندرويد

كرونوس

تحتاج شاشتك الرئيسية إلى ساعة صغيرة جميلة لعام 2019! يقدم Chronus ستة أدوات رائعة. يوفر خيارًا من الساعات الرقمية والتناظرية ، مع عرض جدول الأعمال الإضافي أو الطقس أو الأسهم أو موجز الأخبار.


 


جوجل لحفظ المعلومات

عندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات ، فإن Google Keep لا يهزم! يقدم اثنين من الحاجيات. أحدهما عبارة عن شريط اختصارات بسيط يتيح لك إنشاء ملاحظة أساسية أو قائمة أو مذكرة صوتية أو ملاحظة مكتوبة بخط اليد أو ملاحظة صورة بينما تتيح لك الأداة الأخرى تثبيت الملاحظات على شاشتك الرئيسية.


 


شهر

© الصورة حسب الشهر على متجر Android Play

شهر

بسيطة وأنيقة وعملية. هذا ما تدور حوله أداة تقويم الشهر ! يمكنك اختيار عرض شهر أنيق وشفاف وكامل الصفحة ، أو الانتقال إلى طريقة عرض أكثر فاعلية للأجندة مناسبة للمحترفين المشغولين. إنه متوافق تمامًا مع تقويم Google أيضًا.


 


أداة المصباح اليدوي على متجر Google Play

© الصورة بواسطة Flashlight على متجر Google Play

القطعة مصباح يدوي

هل تريد طريقة أبسط للتحكم في مصباحك والوصول إليه؟ Flashlight Widget هو مفتاح تشغيل / إيقاف مباشر لمصباحك مباشرة على شاشتك الرئيسية. لا يحتوي على إعلانات ولا يتطلب أذونات لجعل حياتك أسهل قليلاً.


 


 


10. تطبيقات الألعاب على Android

جنة أخرى

© صورة أخرى من عدن موبايل

جنة أخرى

تعد لعبة أخرى Eden هي لعبة JRPG محمولة مثيرة وهي تتخطى مستوى RPG المعتاد الخاص بك على الهاتف المحمول. أنت تتجول في عالم اللعبة مع أصدقائك بدلاً من الذهاب في مهام مثل الآخرين. ومع ذلك ، لا تزال هناك عناصر gacha وآليات قتال مبسطة. هناك أيضًا بعض الإرتدادات إلى المشاهد الأصغر من Chrono Trigger. لا توجد طاقة لذا يمكنك اللعب بالقدر الذي تريده.


 


Alto Odyssey Mobile Games على Android

© تصوير ألتو أوديسي

أوديسي ألتو

تتميز Alto's Odyssey بآليات بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون أسفل تل بينما يتفادون العقبات ويقومون بقفزات هائلة. دعني أحذرك ، هذا يسبب الإدمان للغاية!


 


لعبة Asphalt 9 Touchdrive

© تصوير Asphalt 9 على Android

أسفلت 9: أساطير

Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة في سلسلة السباقات الشهيرة الآن. يعرض 50 سيارة ، ومجموعة من التحديات ، ومجموعة من المحتوى للعب بها. إنه يحتوي على لاعبين متعددين عبر الإنترنت وأشياء لاعب واحد والمزيد. تستخدم هذه اللعبة آلية الانتقال التلقائي بحيث لا يمكنك التحكم في التسارع. بعض اللاعبين لم يستمتعوا بذلك. ولكن مع ذلك ، لا تزال الرسومات وطريقة اللعب من الدرجة الأولى ولا تزال مثيرة للغاية للعب!


 


ببجي موبايل


ببجي موبايل

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار المتوفرة على الأجهزة المحمولة. يضم معركة ملكية من 100 لاعب على جزيرة صغيرة. يجمع اللاعبون العتاد والأسلحة والمركبات في الجزيرة ويقاتلون بها. الفائز هو آخر شخص يقف. إذا كنت تحب ألعاب الرماية حقًا ، فلا يمكنك أن تفوتك هذه اللعبة. التحميل الان.


العاب الجيب سيتي بيلدينج موبايل

© تصوير بوكيت سيتي

مدينة الجيب

إذا كنت من محبي ألعاب Sim City القديمة ، فستقع في حب Pocket City على الفور ! في هذه اللعبة ، تقوم ببناء مدينة ، وإنشاء بنيتها التحتية ، والتأكد من أن كل شخص لديه ما يكفي من العمل واللعب ، وحتى مراقبة تأثيرك على البيئة. يحصل اللاعبون أيضًا على مهام لنقاط الخبرة والمباني القابلة للفتح أثناء اللعب. هذه لعبة رائعة ستطلق العنان لإبداعك! اكتشف أفضل ألعاب بناء المدن الأخرى هنا.


 


استنتاج

لا شك أن تطبيقات Android في الوقت الحاضر تتحسن وتتحسن. يجلب المطورون دائمًا لعبة A الخاصة بهم ، مما يمنح المستخدمين تجربة أكثر سلاسة ومرضية في كل مرة ، لكن الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو أنهم جميعًا مجانيون! كما يقول المثل ، أفضل الأشياء في الحياة تكون دائمًا مجانية.


موصى به

أعلى 10 وظائف أجراً في ليبيابرعاية

أعلى 10 وظائف أجراً في ليبيا

Trendingstock.today

أفضل 15 لعبة خارقة يجب عليك تنزيلها الآن

أفضل 15 لعبة خارقة يجب عليك تنزيلها الآن

تعلم لغة جديدة في 2020؟  - هذا التطبيق يجعلك تتحدث في 3 أسابيع فقطبرعاية

تعلم لغة جديدة في 2020؟ - هذا التطبيق يجعلك تتحدث في 3 أسابيع فقط

بابل

أكبر 10 مخططات بونزي للقرن الحادي والعشرينبرعاية

أكبر 10 مخططات بونزي للقرن الحادي والعشرين

Trendingstock.today

مراجعة Google Pixel 5: المميزات والأسعار والمواصفات

مراجعة Google Pixel 5: المميزات والأسعار والمواصفات

15 أفضل بديل Lightroom لتحرير الصور على الهاتف المحمول

15 أفضل بديل Lightroom لتحرير الصور على الهاتف المحمول

بنادق Fortnite: أفضل الأسلحة لاستخدامها على الهاتف المحمول

بنادق Fortnite: أفضل الأسلحة لاستخدامها على الهاتف المحمول

24 لعبة محمولة مثل Stardew Valley جربها الآن

24 لعبة محمولة مثل Stardew Valley جربها الآ

كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhoneالآن أنت تعرف

كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone

بواسطة جولييت أنسينغ | 18 ديسمبر 2020

أفضل تطبيقات Showbox البديلة لمشاهدة الشراهة الرائعةتطبيقات الموبايل

أفضل تطبيقات Showbox البديلة لمشاهدة الشراهة الرائعة

بواسطة Juseph | 18 ديسمبر 2020

مراجعة Stitcher Premium: ما الذي تحصل عليه عند التسجيل؟تطبيقات الموبايل

مراجعة Stitcher Premium: ما الذي تحصل عليه عند التسجيل؟

بواسطة دانيال | 17 ديسمبر 2020

أفضل 15 تطبيقًا رياضيًا لأجهزة Android و iOSتطبيقات الموبايل

أفضل 15 تطبيقًا رياضيًا لأجهزة Android و iOS

بواسطة جولييت أنسينغ | 17 ديسمبر 2020

القصص الحديثة

كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhoneالآن أنت تعرف

كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone

بواسطة جولييت أنسينغ | 18 ديسمبر 2020

أفضل تطبيقات Showbox البديلة لمشاهدة الشراهة الرائعةتطبيقات الموبايل

أفضل تطبيقات Showbox البديلة لمشاهدة الشراهة الرائعة

بواسطة Juseph | 18 ديسمبر 2020

مراجعة Xiaomi Mi 10T Pro: أهم الميزات والأسعار والمواصفاتجوال

مراجعة Xiaomi Mi 10T Pro: أهم الميزات والأسعار والمواصفات

بواسطة جولييت أنسينغ | 18 ديسمبر 2020

مراجعة Stitcher Premium: ما الذي تحصل عليه عند التسجيل؟تطبيقات الموبايل

مراجعة Stitcher Premium: ما الذي تحصل عليه عند التسجيل؟

تعليقات