كيفية تفعيل 4g من شركة LTT

 كيفية تفعيل 4g من شركة Ltt 

Ltt 4g


شركة ltt هي شركة ليبية تابعة لشركة الليبية القابضة للاتصالات وتقنية.

هده شركة من أكبر شركات في ليبيا وهي شركة حكومية تابعة للدولة ليبيا أي يعني شركة عامة أطلقت ltt الكتير من خدماتها في أنحاء ليبيا ولازالت تسعى الي توسع أكتر والأنتشار في كافة ربوع البلاد حتى توفر للمستخدمين التغطية والأنترنت.

خدمات شركة ليبيا الاتصالات ltt 

أطلقت شركة ليبيا الاتصالات وتقنية  ltt الكتير من خدماتها ولكن أفضلها في سنوات الأخيرة هي الواي ماكس wimaxو 4G.

خدمة الواي ماكس WiMax 

من أكتر الخدمات شعبية في ليبيا وهي تستخدم فيها تقنية جيل التالت وأنتشرت بشكل كبير في ربوع البلاد إلا أنها انتشارها كبير ولكن السرعة بطئة جدا أصبحت الان ولا يتعدى 1 ميجا في تانية.

يوجد الكتير من الاجهزة المستخدمة في خدة الواي ماكس wimax ومن هده الاجهزة المعروف الماي فاي mifi  المحمول وايضا جهاز البرج والعقرب والهرم المنزلي.

كيفية الأشتراك في خدمة الواي ماكس 

تستطيع الذهاب إلى أقرب موزع معتمد من شركة ltt وتقديم الطلب مع بعض الاوراق متل الهوية شخصية .طسعر الجهاز 600 دينار 

خدمة 4g الفور جي 

خدمة 4G من أفضل خدمات شركة ltt وأسرعهم من حيت الأنترنت فامتوسط السرعة لخدمة 4G هي 15 ميغا بايت ولها أقبال كبير من مستخدمين فهي تستعمل تقنية الجيل الرابع.

يوجد الكتير من الأجهزة المستخدمة لهده التقنية من جميع شركات متل هواوي Huawei و zte و و jio و mifi ،وأفضلهم أجهزة الهواوي من شركة هواوي العملاقة وأيضا يأتي مع عقد الشركة جهاز هواوي.



كيفية الأشتراك في خدمة 4G ltt 

يمكنك الأشتراك في خدمة 4g ltt من أقربىموزع معتمد لشركة ltt والحصول على جهاز 4g هواوي سواء المنزلي أو المحمول سعر الأشتراك جديد 375 دينار  مع  70 دينار رصيد.

كيفية تفعيل خدمة 4G ltt 

عند شرائك لجهاز 4g والأشتراك في خدمات شركة والحصول على عقد 4g سوف يتم تفعيل الأنترنت لديك من شركة تلقائية فور ورود رسالة من الموزع الي شركة وعند رؤيتها من عاملين سوف يقومون بالتعيل ويصبح جهازك متصل بالانترنت.


تعليقات