سيتم أطلاق لعبة conan exiles

سيتم لـعبة Conan Exiles الأسبوع المقبل

Conan exiles -techalrabtey




من قبل تايلر وايد منذ يومين
ستكون جزيرة siptah فرصة للبدء من جديد على جزيرة جديدة.

سيتم إطلاق أول توسعة كبيرة لـ Conan Exiles ، Isle of Siptah ، في Early Access الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء 15 سبتمبر.


بدلاً من توسيع الأراضي الحالية لـ Conan Exiles ، Spitah هي جزيرة منفصلة جديدة حيث سيبدأ اللاعبون من جديد. إذا لم تكن قد لعبت لعبة Conan the Barbarian البقاء على قيد الحياة ، فإن التوسعة تقدم فرصة للمشاركة في الاستكشاف الأولي لخريطة "غارقة في عواصف سحرية".

يقول Funcom: "تضم الجزيرة أكثر من عشرة زنزانات جديدة ، تُعرف باسم الأقبية ، واندفاعات الشعوذة التي تفرخ مخلوقات حقيرة وشخصيات غير قابلة للعب ، وبرج مظلم ينذر بالسوء".

هناك الكثير مما يحدث في المقطع الدعائي ، ولكن جوهر الأمر هو أنه سيكون هناك الكثير لقتلك والكثير من الأشياء التي تريد قتلك ، مثل أخطبوطات السماء الرهيبة (المعروفة أيضًا باسم "الوحوش الشيطانية التي تفرخ من عاصفة من الفوضى النقية "). يبقى التهديد الأكبر هو اللاعبين الآخرين ، بالطبع - لن تكون لعبة البقاء على قيد الحياة بخلاف ذلك.



بصرف النظر عن جزيرة الأشياء المميتة والبوابات التي تستدعيها ، فإن التوسعة تشمل مجموعة بناء على طراز القراصنة ومجموعة بناء قلعة من الزجاج العاصف ، بالإضافة إلى جبل وحيد القرن. ستتمكن من استخدام مجموعات البناء هذه وركوب وحيد القرن في اللعبة الأساسية أيضًا ، طالما أن لديك توسعة Isle of Siptah مثبتة.

قبل إصدار الوصول المبكر للتوسيع الأسبوع المقبل ، يحصل Conan Exiles على عطلة نهاية أسبوع مجانية (تبدأ اليوم في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ) وخصمًا بنسبة 65 بالمائة.

سيكلف التوسع نفسه 20 دولارًا ، لكن السعر سيرتفع بعد مغادرة جزيرة سبتاح للوصول المبكر.

احصل على الإخطارات من مدونة الرابطي للتقنية.

قضى Tyler أكثر من 1000 ساعة في لعب Rocket League ، وعدد أقل قليلاً من اختيار دليل أسلوب PC Gamer. أهم أخباره هي متاجر الألعاب: Steam و Epic وأي قاذفة يتم ضغطها في أشرطة المهام الخاصة بنا بعد ذلك.





تعليقات